مسلسل Navya

اذهب الى الأسفل

مسلسل Navya

مُساهمة من طرف Admin في الخميس يوليو 09, 2015 1:13 am

1)-قصة المسلسل
نافيا يرمز إلى الجيل الجديد من الشباب الهند. من مرتادي الكلية (19 عاما) ، نافيا هو التعريف للغاية ، ومتوسط ​​بنت المجاور ، الذي هو الخلط حول حياتها مثل الكثير من الشباب هو الهند. نافيا التوازنات التقليدية والحداثة بشكل طبيعي في الحياة اليومية ، يومها من دون وعي حتى التفكير فيه. مثل معظم الشباب اليوم ، نافيا والآباء من الطبقة الوسطى ، الذين يناضلون باستمرار بين الأهل والأصدقاء لأولادهم.

أفضل صديقاتها التمتع بالحرية في الداخل -- واحد منهم لديه أيضا صديقها نافيا ورغبات سرا عن الشخص الذي لن تفعل أشياء طري بالنسبة لها ، ومع ذلك فهي سعيدة في عالمها الخاص. كما أنه سيكون له الحظ ، نافيا يقع في حب مع أنانت ، مشيدا صبي من عائلة تقليدية ومحافظة. بمرور الوقت ، فإن القصة الجميلة يلتقط رحلة نافيا وأنانت من الحب ومحاكماتهم والمحن في محاولة للبقاء الهندي فريد والتحرك قدما بعد مرة.



الدور : نافيا
19 شخصا العام نافيا القديمة في عائلة من الطبقة المتوسطة في مومباي. ولدت وترعرعت في كنف عائلة النووي مع والده مصرفي لها ، والأم ربة منزل ، وهو الشقيق الاصغر bratty وجدة السريع اللسان. لديها شقيقة الأكبر متزوج والحوامل. نافيا تقليدية جدا في طرق لها وأسلوب الحياة. نافيا يحافظ على مسافة واحدة من الأولاد ، ويجد راحة كبيرة في طفولتها وأصدقاء ريتز Appy. وهذا يسمح للثقة والديها لها ضمنا ، على عكس دادي الذي يحتفظ لها استجواب الاخلاق والسلوكيات لها. الأبرياء ، والحلو ، وتحلم بحزن من الرومانسية الخيالية ، وخصوصا عندما يقع في حب ريتز. ومع ذلك ، والحب يأتي لها في أكثر الطرق غير متوقعة حيث تلتقي أنانت. من لحظة لقائها به ، نافيا يشعر سحب غريبة تجاهه. ويبدو أن كل حادث يوجه لهم معا ، وأخيرا أنها تقع في الحب.



الدور : أنانت
أنانت هو صبي الكلية (19 عاما) الذي يجري على السطح ، وتبدو مثل أي صبي الكلية حضرية أخرى اليوم مع أحدث الملابس والسيارة ، ويبدو وكأنه نوع من الرجل أي فتاة تريد ان التاريخ. ولكن ، في أعماقي هو تقليدي ، وهو ملتزم يؤمن بقيم العالم القديم من العائلات المشتركة والزيجات المدبرة. خلافا لمعظم المراهقين في اليوم مرات ، وقال انه يقدس جده ويبدو أنهم تربوا على احترام تقاليد عائلته والعيش من مادة الكتاب. وشملت حياته قبل الاجتماع التالي نافيا المسار حققت بها عائلته ، ولم يفكر ولو للحظة انه يمكن ان تقع في الحب.



الدور : ميتا ميشرا
ربة البيت المثالية Ditzy الذي يحصل بسهولة ومرتبكا وخائفا للغاية على الرغم من دادي زوجها لها باستمرار ضمان عدم اتخاذ الكلمات دادي على محمل الجد. لديها ثقة تامة في أطفالها أن تكون جيدة ، وتعتقد أن زوجها يمكن أن تحل أي مشكلة مع سهولة. أحيانا ، يحصل طغت عليها من قبل العالم الحديث في سن المراهقة ، وأقبلت ابنة الأكبر لها للراحة والاطمئنان. فهي ثرثارة ودية للغاية ومحبوب. وإن لم يكن الأفضل في الأعمال المنزلية لأنها تحرق أحيانا الأرز والملح ويضيف اضافية في الدال ولكن الأسرة يحبها لمن هي. كانت ربة منزل بدوام كامل لسنوات حتى الآن ، وقالت انها تشاطر مستوى الراحة القصوى مع زوجها. خلافا لبعض من النساء في العالم المعاصر ، وقالت انها تعتقد اعتقادا راسخا بأن المرأة يجب تقديم تنازلات إذا كان هذا هو المطلوب لأكبر السعادة في الأسرة. لديها طلعة هادئة جدا ولا ينزعج أو يغضب بسهولة.


صور المسلسل















avatar
Admin
Admin

المساهمات : 384
تاريخ التسجيل : 08/07/2015

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://multaqa-zindagi.allgoo.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى